البحث شعبية

مقالات عن سـمـوه - 16 أبريل, 2017

قيادة مؤثرة عالمياً

شخصية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي،رعاه الله، شخصية عالمية مؤثرة، وتتبوأ مكانة كبيرة، بفعل السمات القيادية، المقترنة بواقع يراه العالم في الإمارات.

ليس أدل على شخصية سموه، من أن متابعيه على وسائل التواصل الاجتماعي أصبحوا بالملايين، من كل الجنسيات، وأي مشاركة لسموه، على هذه الوسائل، يتم التفاعل معها، محلياً وعربياً وعالمياً، وتناقلها، لما فيها من تأثير.

ترسيخ صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، مكانته ضمن أكثر عشرة قادة متابعةً وتأثيراً عبر موقع إنستغرام، مع ارتفاع عدد متابعي سموه على موقع التواصل الاجتماعي إلى 2.35 مليون متابع، يؤكد حجم التأثير، والتفاعل، وهذا أمر لا يتم لولا العمق الكبير، في مشاركات سموه.

إن المتابعين لردود الفعل على مشاركات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وأفكاره، ومبادراته، يدركون حجم التعطش في العالم، لقيادات تحض على التفوق والنجاح والإبداع، والتطلع إلى المستقبل، ولعل كل مشاركات سموه، تثير التفاؤل، وسط الملايين، حين يرون قائداً من طراز مختلف، استطاع أن يستشرف المستقبل، ويصنع الحياة.

هذا يثبت حاجة الشعوب إلى أمل في حياتها، وإلى من يضع لها الأسس، ويدلها على الطريق، من أجل حياة كريمة، قائمة على الإبداع وصون الحقوق، والأمن والاستقرار، والتطلع إلى المستقبل، بعيداً عن التشاؤم أو أي رؤية غير واقعية.

بقلم: رأي البيان

 صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم -  - محمد بن راشد... دمعة ألم تصنع الأمل الخبر التالي
22 مايو, 2017

محمد بن راشد... دمعة ألم تصنع الأمل